تقرير سياحى عن لنكاوى

لنكاوى

جزيرة لنكاوى تعد من أفضل جزر ماليزيا وتسمى أيضاً بجزيرة الأساطير وجزيرة الأحلام وهى قريبة من الأراضى التايلاندية وتمتاز بالهدوء مما يجعلها مقصداً للسياح الباحثين عن الراحة والإسترخاء وصفاء الذهن وممارسة الرياضات المائية والإستمتاع بالرحلات البحرية كما يوجد بها العديد من المنتزهات والحدائق وغيرها من الأماكن السياحية .

أشهر المعالم السياحية بجزيرة لنكاوى :

1- ميدان النسر ( ساحة النسر )

عبارة عن ساحة كبيرة يتوسطها تمثال النسر على إرتفاع 12متراً تحيط بالميدان مساحة خضراء على مساحة 19 فدان يوجد وراء التمثال خلفيه جبلية وأمامه البحر حيث يمكنك مشاهدة السفن والعبارات .

2- شلالات الآبار السبعة

 

تبعد الشلالات مسافة 10 دقائق فقط مشياً على الأقدام عن التليفريك وسميت بهذا الإسم لأنها مقسمة إلى سبعة أحواض طبيعية وهى عبارة عن مياه الأمطار تتجمع فى ذلك الأحواض لتنحدر بعد ذلك مسافة 90متر .

3- التليفريك ( جسر لنكاوى )

تم فتحه رسمياً عام 2003 بطول 2.2 كيلو متر وعلى إرتفاع 708متر فوق سطح البحر يعتبر التليفريك من أجمل المعالم السياحية فى لنكاوى التى تستحق الزيارة وتستغرق الجولة حوالى 15 دقيقة تستمتع بمشاهدة شلالات الأدغال والغابات المطيرة وتجربة التأرجح فى الهواء .

4- حديقة التماسيح

تقع حديقة التماسيح على بعد 35 كيلو متر من مدينة كواه وتحتوى على 1000 تمساح تقريباً بعضها من الأنواع النادره ويمكنك أيضاً التمتع بالتجوال داخل المنتزة والتمتع بالطقس الرائع والاشجار الخضراء والمشاركة فى إطعام التماسيح ومداعبتها ومشاهدة العروض الفنية بين التماسيح والمدربين المهرة .

About Author

client-photo-1
article writer