السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اهلا ومرحبا بكم مع شركة مسافر للسفر والسياحية 
شروط و طريقة الحجز مع شركة مسافر 
.. اختر البرنامج السياحي المناسب لك اولآ او ارسل لنا طلبك وسنقوم بعمل برنامج مقترح يناسبكم باذن الله وراسلنا لو لديكم اي تعديلات او استفسار بخصوصه  :- 
* كيفية طلب حجز برنامج سياحي  مع شركة مسافر  : 
1- عن طريق تعبئة استمارة الحجز وتعبئة بيانات المسافرين وجميع طلباتكم التي تريدونها ويمكنكم الضغط علي الرابط التالي هنا :

صمم برنامجك الخاص بك - خطه الرحله

بعد تعبئة الاستمارة سيتم التواصل معك عبر ايميلك او رقمك الذي قمت بادخالة
2- خلال التواصل معنا علي احد ارقام الشركة (واتس اب او اتصال ) 
3- من خلال التواصل عن طريق الايميلات الرسميه للشركة : ايميل :booking@almosafermalaysia.com
بعد موافقتك على البرنامج سيطلب منك الموظف تحويل تأمين الحجز وهو 20% من القيمة الاجمالية للفنادق + اجمالي مبلغ الطيران الداخلي ان وجد في البرنامج .. اضغط هنا لمعرفة طرق التحويل .
بعد ارسال مبلغ التامين يتم البدا الفعلي بالحجوزات ومراسلة الفنادق واخبارك بردود الفنادق وبعد تاكيد الفنادق يتم تاكيد حجوزات الطيران الداخلي ان وجد طيران في الباكج وانهاء جميع الحجوزات وارسالها لك عبر الايميل او الواتس اب .
 ملحوظة : في حين انه لم تتوفر بعض الغرف المطلوبة في بعض الفنادق يتم اقتراح غرف بديلة في نفس الفندق او فنادق بديلة من قبلنا في نفس مستوي الفندق الغير متاح .  وعند اختيار ما يناسبكم يتم تاكيد جميع الحجوزات والانتهاء من حجز الفنادق 
شروط وقوانين الحجز مع شركة مسافر ماليزيا 
1– طلب تعديل الحجز بعد الحجز الفعلي : 
يتم طلب تعديل الحجز احيانا بعد الحجز الفعلي لظروف ما عند العميل , يتم تنفيذ الطلب مباشرة من الشركة مجانا بدون اي اضافه اتعاب للشركة . ولكن عند تعديل الحجز يختلف كل فندق عن الاخر من حيث سياسه التعديل او الالغاء فكل ما يترتب علي سياسه التعديل وغرامه التعديل ترجع الي الفندق وسياسته ولا تتحمل الشركة اي مبالغ يفرضها الفندق بخصوص التعديل لانه سياسه الفندق وليست سياسه الشركة , فاحيانا يكون سعر الفندق عرض وفي حاله الغاء الحجز فيفرض الفندق غرامه سواء علي التعديل او الالغاء . وفي جميع الاحوال تحاول الشركة قدر المستطاع مع الفنادق ان لا تكون اي غرامات للتعديل حرصا منا علي راحه عميلنا وتلبيه لمطلبه ويرجع الامر بعد ذلك الي الفندق .
2– طلب الغاء الحجز بعد الحجز والتاكيد الفعلي للبرنامج : 
يتم تنفيذ الطلب مباشرة من الشركة مجانا بدون اي اضافه اتعاب للشركة ,ولكن عند الغاء الحجز يختلف كل فندق عن الاخر من حيث سياسه الالغاء . فكل ما يترتب علي سياسه الالغاء ترجع الي الفندق وسياسته ولا تتحمل الشركة اي مبالغ يفرضها الفندق بخصوص الالغاء لانها سياسه الفندق وليست سياسه الشركة فاحيانا يكون سعر الفندق عرض وفي حاله الغاء الحجز فيفرض الفندق غرامه سواء علي التعديل او الالغاء وفي جميع الاحوال تحاول الشركة قدر المستطاع مع الفنادق ان لا تكون اي غرامات للتعديل حرصا منا علي راحه عميلنا وتلبيه لمطلبه ويرجع الامر بعد ذلك الي الفندق . 
يتم طلب الغاء الحجز بعد التاكيد الكلي للبرنامج ونقوم بارسال الالغاء للفنادق وحسب رد الفندق يتم حساب غرامة الالغاء وتختلف من فندق لاخر , ( فهناك فنادق تخصم او ليلة كغرامة الغاء وهناك فنادق تخصم المبلغ كله مثل ( الصنواي لاجون والصنواي بيراميد والويستن لنكاوي وفنادق جنتنج والنخلة الذهبية وغيرها من الفنادق الاخري لان كل فندق له سياسه خاصه للالغاء )
وهناك فنادق ترجع كامل المبلغ بدون اي غرامة الغاء يعني تختلف غرامة الالغاء من فندق لاخر ويتم اعلامكم برد الفندق علينا كما ارسله الفندق تماما . ولكن مادام تم الالغاء قبل ميعاد الدخول ب 4 ايام علي الاقل فتكون نسبة الالغاء بدون غرامة كبيرة افضل نسبيا اي انه في حالة الغاء الحجزقبل الوصول ب 15 يوم فاكثر فلايتم خصم اي مبلغ الا 60 رنجت فقط غرامة الغاء لكل فندق
اما في حالة الالغاء لظروف مرضية او ظرف وفاة او ماشابه لقدر الله يمكنكم ارسال لنا صورة اثبات كمستند للفندق لعدم احتساب اي غرامة الغاء عليكم ويكون رد الفندق بالموافقة او عدم الموافقة في بعض الحالات التي يراها غير حرجة .
يرجي مراعاه ان السبت والاحد اجازة رسمية في ماليزيا وايضا ايام الاعياد وفي الحجوزات في الفنادق ايضا وذلك في حالة التاخر في الرد عليكم في هذه الايام (ايام العطلات).
بالنسبة لحجوزات المواسم (شهر يونيو ويوليو واغسطس ) يفضل بترتيب وتاكيد حجوزاتكم قبل السفر بشهرين علي الاقل من بداية الموسم وذلك لضمان ان تكون الفنادق المطلوبة
متوفرة وايضا ان تكون اسعار تذاكر الطيران الداخلي رخيصة ومعقولة
3– الطيران الداخلي في ماليزيا 
– تنص قوانين الطيران الداخلي في ماليزيا علي انه في حالة تاكيد الحجز الفعلي ودفع المبلغ لايمكن استرجاعه ,  اذا تم الغاء الحجز حسب قوانين الطيران المعروفة للجميع . يمكن تعديل تاريخ الحجز بمبالغ اضافية ولكن لايمكن تعديل الوجهة اي الاماكن , يمكن طلب اضافة وزن وتحديد مقاعد وتغيير التاريخ بمبالغ اضافية مادام باقي علي الرحلة 48 ساعة علي الاقل . سعر طيران اير اسيا والخطوط الداخلية الاخري متغيير وليس ثابت اي كلما اقترب الوقت كلما ذاد السعر ويتحكم في هذه نظام اوتوماتيكي تايع للخطوط نفسها ولذلك يفضل الحجز في وقت مبكر للحصول علي افضل الاسعار
بخصوص حجز الفنادق والغرف : 
– في البداية الاطلاع على جميع الفنادق جيداً وكل محتوياتها ورؤية الصور المتوفرة عنها لتكوين صورة متكاملة عنها قبل الاختيار لأن الشركة غير مسئولة عن اختيارك وهناك بعض الخطوات والقوانين التي يجب أتباعها 
– مواعيد دخول ومغادرة الفنادق تكون بين الساعة 02:00 – 03:00 عصرا وفي بعض الحالات لو الغرفة متاحة فيسمح لك الفندق بالدخول طالما الغرفة لايوجد بها اي عميل اخر .
والمغادره بتكون الساعة 12 ظهرا وفي بعض الحالات يتم تمديد الخروج الي الساعه 2 ظهرا ويرجع ذلك الي موافقة الفندق علي الطلب 
– هناك ضريبة سياحية اضافيه يدفعها السائح بنفسه و تدفع للفندق مباشرة وهي عبارة عن 10 رنجت بالليلة الواحدة لكل غرفه في جميع فنادق ماليزيا
( حيث ان اسعارنا تشمل الضريبة الحكومية 6 % والخدمة 10% فقط لاغير ).
– الإقامة في الفندق تشمل إفطار شخصين بالغين لكل غرفة وتختلف الشقق الفندقيه حسب عدد الغرف بها وما دون ذلك يحسبه الفندق رسوم إضافية على العميل .
– غرف الفنادق جميعا تحتوي على سرير كبير لشخصين أو سريرين منفصلين لشخصين أيضاً وأي إضافات أخرى يجب إبلاغ خدمة العملاء داخل الشركة بها لتتمكن من توفيرها لكم مقابل رسوم إضافية، كما يمكنكم طلبها من الفندق مباشره وسيحدد الفندق السعر الخاص بها بناء على حجم الغرفة نفسها وتوافر سرائر زائدة أم لا او لان بعض الفنادق لاتسمح باضاه سرير اضافي .
وهذه هي قوانين الفنادق نفسها والشركة ملتزمة بها لذا يجب عليكم الالتزام أيضاً وفي حالة مخالفة القواعد يتحمل العميل المسؤليه .
بخصوص المواصلات الداخلية : 
– تأكد من حجم السيارة اثناء مراسلتنا بخصوص الحجز لتتأكد هل هي ستكفي جميع المسافرين معكم أم لا وإذا كانت لا تكفي قوموا بإبلاغنا لترتيب سياره اخري تناسبكم .
– اسعار المواصلات شاملة لكل من السيارة نفسها والسائق والبنزين ومصاريف الطرق ولكن لا تشمل رسوم دخول الاماكن السياحيه أو أي أنشطة أخرى
– في حاله الغاء المواصلات والجولات السياحيه قبل القدوم الي ماليزيا يتم الغاءها بدون اي اتعاب او غرامات من الشركة 
=============
في حال مقارنة أسعار شركة مسافر مع مواقع حجز أخرى سوى كان مكتب سياحي أو موقع حجوزات اون لاين يرجى التأكد من التالي:-
– يرجي التأكد من أن السعر الموضح لكم فى المواقع والمنصات الأخرى خاص بالشرق الأوسط حيث عند دخول الفندق لاحقاً سيضاف عليكم مبالغ إضافية عندما يتأكدون انكم من الشرق الاوسط
– أن الأسعار شاملة 16% ضريبة وخدمة وإفطار وشاملة أيضا أتعاب الشركة ، أى أنكم لن تدفعوا سوي المبلغ المعروض لكم ولن يكون هناك أي مبالغ إضافية.
– يجب أن تكون المقارنة لنفس الفندق والتأكد من نوع الغرفة ، لأن الأسعار تختلف من نوع غرفة لأخر حسب المستوى والإطلالة وايضا تختلف الاسعار من فندق لاخر .
– كما يجب التأكد من سياسة الإفطار ،شركة المسافر توفر الافطار في جميع حجوزاتها وباكجاتها ،
بينما أغلب المواقع الأخرى تنزل عروض مخفضة غير شاملة الإفطار او غير شامله الضرائب او الخدمه او اسعار غير قابله للاسترجاع .
– يرجي التأكد من و تذكر دائما أن تاريخ الحجز هو من سيحدد السعر حيث في فترات عاديه (غير موسم) وفترات موسم تختلف الأسعار من تاريخ لأخر.
– يرجي التأكد من في المواصلات والجولات السياحيه , كم عدد الجولات السياحيه وكم ساعه ومضمونها ومواصفات وحجم ونوع السيارة المطلوبة .
– يرجي التأكد في الطيران الداخلي من أن السعر شامل جميع المصروفات من وزن وضرائب وتأمين ………….الخ.
– يرجي التأكد ان الحجز قابل للاسترداد في حاله الالغاء لاي سبب من الاسباب ام انه غير قابل للاسترداد .
– يرجي العلم ان شركتنا تتقاضي فقط مقدم للحجز يعني مبلغ تامين للحجز عند تاكيدكم للحجز وباقي المبلغ تدفعه عند وصولكم ماليزيا اما المواقع الاخري معظم الحجوزات يتم ادخال بيانات البطاقة الائتمانيه حقكم ويتم الدفع مسبقا  ………….الخ.
كل الود 

*اليكم عروض شركة مسافر ل ماليزيا صيف اجازه المدارس*

*عروض عائلية ماليزيا* :
باكج عائلي ماليزيا 9 ايام 8 ليالي عروض الصيف ب 6900 ريال سعودي وهدايا مجانيه
ايضا يمكنكم تصميم برنامجك بنفسك و للاطلاع علي الباكج ولمزيد من التفاصيل يرجي زياره موقعنا علي الرابط التالي :
https://almosafermalaysia.com/tours/…2%d9%8a%d8%a7/
باكج عائلي ماليزيا 10 ايام 9 ليالي عروض الصيف ب 7200 ريال سعودي وهدايا مجانيه
ايضا يمكنكم تصميم برنامجك بنفسك و للاطلاع علي الباكج ولمزيد من التفاصيل يرجي زياره موقعنا علي الرابط التالي :
https://almosafermalaysia.com/tours/…7%d9%84%d9%8a/
باكج عائلي ماليزيا 11 يوم 10 ليالي عروض الصيف ب 7700 ريال سعودي وهدايا مجانيه

ايضا يمكنكم تصميم برنامجك بنفسك و للاطلاع علي الباكج ولمزيد من التفاصيل يرجي زياره موقعنا علي الرابط التالي :
https://almosafermalaysia.com/tours/…-%d8%a7%d9%84/
ويلا نسافر مع مسافر


تقارير سياحية | مواضيع تهمك :
– عروض شهر عسل ماليزيا صيف اجازه المدارس
– عروض عائليه ماليزيا صيف اجازه المدارس
– عروض شهر عسل وعائلات المالديف
– عروض شهر عسل جورجيا
– عروض عائليه جورجيا
– عروض شهر عسل اندونيسيا
– عروض عائليه اندونيسيا
– عروض شهر عسل اذربيجان
– عروض عائليه اذربيجان
– عروض شهر عسل تركيا
– عروض عائليه تركيا
– أفضل الأماكن السياحية فى ماليزيا
– جزيره لنكاوي ماليزيا بالصور
– أفضل فنادق كوالالمبور بالصور
– أفضل فنادق لنكاوى ماليزيا لشهر العسل
– المولات فى سيلانجور ماليزيا
– المولات فى بينانج ماليزيا
– الأماكن السياحية مرتفعات جنتنج
– أفضل فنادق لنكاوى
– أفضل فنادق بينانج
– عوده السياحة في ماليزيا
– مطاعم جزيرة لنكاوى
– تقرير سياحى عن كوالالمبور
– أفضل وقت للسفر إلى ماليزيا
– السفر إلى ماليزيا