السياحة فى ماليزيا للعرسان

 ماليزيا للعرسان

لعشاق الحياة الشرقية والطبيعة الأسيوية الساحرة حيث المناخ الإستوائى الرائع وكما يطلق عليه جنة آسيا للاستمتاع بأجمل شهر عسل فى ماليزيا حيث الطبيعة الخلابة التى تنعش الروح وأجواء رومانسية وللإستمتاع بـ شهر عسل لا ينسى لابد من وضع برنامج منظم ومرتب قبل الرحلة بوقت كافى يشمل أماكن الزيارة واماكن الإقامة .

البرنامج كالتالى :-

1- مدينة كوالالمبور العاصمة

هى بداية انطلاق الرحلة وتمتاز بأجواء من البهجة ووفرة المراكز التجارية ذات الماركات العالمية وكل أنواع المنتجات بافضل الاسعار مما يستهوى إقنائها من عشاق التسوق للعرسان كما يوجد بها أفضل أماكن الإقامة حيث فخامة وروعة فنادق كوالالمبور .

2- جزيرة لنكاوى

من الجزر التى تعد معشوقة للعرب خصوصاً لسهولة الوصول إليها برحلات يومية منخفضة التكاليف وهى أفضل وجهات شهر العسل لجمال طبيعتها وأجوائها الهادئة والرائعة وتحتوى على أجمل أماكن الإقامة منها فلل مطلة على البحر وفلل داخل الماء وفنادق ممتازة ورائعة وأسعارها مناسبة جداً .

3- جزيرة بينانج

تجمع جزيرة بينانج بين الشرقى والغربى وذلك من خلال الأسلوب المتبع فى الهندسة المعمارية وهى تقع فى المحيط الهندى وسميت بهذا الإسم لكثرة جوز الهند فى جميع أنحاء الجزيرة ومنحت أيضا لقب لؤلؤة الشرق وتقع على مسافة 45 دقيقة بالطائرة من كوالالمبور وتمتاز بجمال الفنادق والتى تقع إطلالتها على البحر مباشرتاً وبها أيضا مسبح خاص داخل الغرفة شامل الخصوصية للعرسان . 

4- مرتغعات كاميرون هايلاند

من أشهر الأماكن السياحية التى يجب زيارتها وهى تعتبر الجنه الخضراء الحقيقية على أرض قارة آسيا وتقع على إرتفاع حوالى 1500 متر فوق سطح البحر وتبعد حوالى 200 كيلو متر عن العاصمة كوالالممبور وتتميز بالمناخ البارد ومن أهم معالمها السياحية مزارع الشاى ومزارع الفراولة وحديقة الفراشات والشلالات وغيرها اكثير من المعالم السياحية التى تستحق حقاً زيارتها كما تضم أماكن إقامة ممتازة من حيث النظافة وحسن الإستقبال والإطلالة التى يعشقها العرسان .

عن الكاتب

client-photo-1
article writer